لكزس LX 2016 ترصد في صور تجسسية بدون تمويه من الداخل والخارج

  • في : 08/12/2015 - 08:00
  • بواسطة : Auto.Edge1

Auto-edge.net - ظهرت نسخة بدون تمويه من لكزس LX 750 المحسنة موديل 2016 في صور تجسسية جديدة كشفت ملاحها الداخلية والخارجية. وتحمل السيارة في الواجهة الامامية شبكة تهوية ضخمة وصادم أمامي شرس لحد كبير مع مصابيح ضباب جددة ومصابيح أمامية بتصميم جديد أكثر انسحاباً للخلف. كما توجد في السيارة عجلات ألومنيوم جديدة ومرايا مطورة . 

أما النافذة الثالثة في السيارة فتأتي بشكل مطور مع مصابيح خلفية جديدة بتصميم كرومي بجانب صادم خلفي جديد واسبويلر مختلف علي اللسقف . أما في داخل المقصورة ، فالتغييرات أكثر اتساعاً مع تحديث لوحة القيادة بشاشة عرض أكبر في الحجم وساعة تقليدية وعجلة قيادة متطورة ونظام عدادات محدث وفتحات تهوية بشكل جديد. ويبدو أن هذه السيارة أعلي اصدارات الموديل وتحمل نظام ترفيهي خاص للمقعد الخلفي من السيارة .
 
ولا يعرف ما إذا كان محرك السيارة V8 سعة 5.7 لتر قد حصل علي تحديثات أم لا ، فيما يأتي الموديل السابق بقوة 383 حصان وعزم دوران 546 نيوتن.متر.وترسل القوة والعزم للعجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات يرتبط بنظام الدفع الكلي والترس التفاضلي محدود الانزلاق. كما ستحصل السيارة علي نظام مكابح ذاتي يضم كاميرا عالية التقنية ورادار للكشف عن الطريق وتوقع الحوادث وتفادي التصادم مع السيارات الأخري. 

    أضف تعليقا أضف تعليقا

    محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين